مراكش : في ظرف قياسي الشرطة القضائية تفك و تعتقل المتهم في جريمة قتل فتاة والتمثيل بجثتها

31 يوليو 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 4:46 مساءً

مراكش : في ظرف قياسي الشرطة القضائية تفك و تعتقل المتهم في جريمة قتل فتاة والتمثيل بجثتها

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، وبتنسيق مع نظيراتها بمدينة سلا، زوال السبت 30 يوليوز الجاري، وفي ظرف وجيز من فك لغز جريمة القتل التي راحت ضحيتها فتاة تم التمثيل بجثتها ووضعها أجزاء منها في حقيبة ووضعها بالقطار القادم من فاس في اتجاه مراكش يوم أمس الجمعة.

وحسب معلومات من مصادر جيدة الاطلاع، فإن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح أمن ولاية مراكش، وبعد الاستعانة بمعلومات ووسائل متطورة في البحث والتحقيق، تم التوصل إلى الجاني الذي لم يكن سوى شخص من مواليد 1979  متزوج وأب لطفلين من مدينة سلا، كانت تجمعه علاقة غير شرعية مع الضحية، التي كانت حاملاً، حيث عثرت مصالح الأمن على باقي أجزاء جثة الهالكة بمنزل المشتبه بمدينة سلا تضيف مصادرنا.

إلى ذالك فقد تم توقيف المعني بالأمر والمشتبه به الرئيسي في الجريمة التي اهتز لها الرأي العام المحلي والوطني، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من الوكيل العام للملك بمدينة مراكش.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً