لا مجال للخطأ أمام توتنهام

27 سبتمبر 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 8:40 صباحًا

لا مجال للخطأ أمام توتنهام

يسافر توتنهام هوتسبير الإنكليزي، إلى العاصمة الروسية، وهو يدرك بأنه لا مجال للخطأ أمام مضيفه سسكا موسكو، خصوصاً بعد سقوطه على “ويمبلي” في مباراته الأولى ضد موناكو الفرنسي (1-2).

ولحساب ثاني جولات دوري أبطال أوروبا (المجموعة الخامسة)، يحل فريق المدرب الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو، على العاصمة الروسية للمرة الأولى، وهو يحتل المركز الثاني في الدوري المحلي، بعد فوزه بمبارياته الثلاث الأخيرة، ودون أي هزيمة في ست مراحل، وسيكون بانتظاره مهمة شاقة للغاية بعد زيارته إلى موسكو في مباراة يخوضها دون هاري كاين المصاب، وقد يغيب عنها أيضاً الفرنسي موسى سيسوكو، والبلجيكي موسى دمبيلي، وايريك داير، وداني روز، بسبب الاصابة أيضاً.

وستكون النقاط الثلاث هامة جداً بالنسبة للفريق اللندني خصوصاً أن المجموعة تضم موناكو وباير ليفركوزن الألماني اللذين يتواجهان على “ستاد لويس الثاني” في مباراة يبحث فيها أصحاب الأرض عن تأكيد العرض الذي قدموا في “ويمبلي” وتجديد تفوقهم على ضيوفهم الذين لم يحققوا أي فوزه في مواجهاتهم الأربع السابقة مع فريق الإمارة الذي خرج فائزاً في 8 من مبارياته التسع الأخيرة هذا الموسم في جميع المسابقات.

كلمات دليلية
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً