كارينيو يطلب مستحقاته السابقة من النصر قبل التفاوض على العودة

26 سبتمبر 2016 آخر تحديث : الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 8:36 صباحًا

كارينيو يطلب مستحقاته السابقة من النصر قبل التفاوض على العودة

كشفت مصادر صحفية أن الأوروجواني دانييال كارينيو المدرب المقال من تدريب المنتخب القطري لكرة القدم، اشترط على نادي النصر تسوية مستحقاته السابقه قبل أن يفتح باب التفاوض معه حول عودته.

وقالت المصادر أن كارينيو لم يقبل بعض الوساطات الشرفية لعودته مجددا للنصر بعد أن قاده موسما ونصف الموسم وتوج معه بلقب الدوري السعودي وكأس ولي العهد، قبل أن يتم تسوية مبالغ مالية مستحقة له من عقده السابق ك “مزايا”، لم تدفع له”وأضافت “رد كارينيو بأنه لن يبدأ في أي مفاوضات مع النصر قبل أن يتم تسليمه مستحقاته المتأخرة، وبعدها ممكن أن يبدأ في التفاوض مع إدارة النادي”.

الجدير بالذكر أن عقد كارينيو مع النصر السابق، تضمن بعض البنود التي تمنحه مزايا مالية وتحسينات في الدفعات المالية في حال قاد النصر إلى منصات التتويج، وهو ما تحقق بعد أن حقق معه بطولتين، إلا أن إدارة النادي لم تف بسداد تلك المزايا، ولم يتقدم بأي شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تقديرا للفترة التي قضاها في النصر، مفضلا أن يحل موضوعه بشكل ودي دون اللجوء إلى الجهات الرسمية.

كلمات دليلية
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً