عصابة إجرامية تعتدي على سائق سيارة أجرة بفاس والأمن يتدخل

24 سبتمبر 2016 آخر تحديث : السبت 24 سبتمبر 2016 - 4:18 مساءً

عصابة إجرامية تعتدي على سائق سيارة أجرة بفاس والأمن يتدخل

تعرض سائق سيارة أجرة من الحجم الصغير، ليلة أمس الجمعة بمدينة فاس، إلى اعتداء شنيع، من طرف عصابة إجرامية متخصصة في سرقة سائقي سياراة الأجرة، قامت بتوجيه العديد من الطعنات الغادرة إلى مختلف أنحاء جسده بواسطة أسلحة بيضاء.

وعلى إثر هذا الحادث نقل الضحية على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي لمدينة فاس من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

وارتباطا بنفس الموضوع، أشار بلاغ لولاية أمن فاس، أن السلطات الأمنية للمدينة، تلقت في اليومين الأخيرين شكايتان تتعلقان بتعرض سائقي سيارة أجرة من الحجم الصغيرة الأول بحي عين النقبي للاعتداء والسرقة من طرف عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص، والثاني بمنطقة بنسليمان حيث تعرض لإصابات خطيرة.

ونوه نفس البلاغ، بالدور المهم الذي قامت به عناصر الأمن من أجل القبض على الرأس المدبر لهذه العمليات، مباشرة بعد تجميعها لعدد من المعطيات التي تهم العصابة التي روعت سائقي سيارات الأجرة الصغيرة، فيما لاتزال الأبحاث جارية لتوقيف باقي أعضاء العصابة.

كلمات دليلية
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً