عامل سلا يكشف حقيقة “صفحته الفيسبوكية”

2 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الأحد 2 أكتوبر 2016 - 5:44 مساءً

عامل سلا يكشف حقيقة “صفحته الفيسبوكية”

ظهرت على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صفحة تحمل اسم عامل عمالة سلا، عبد الرحمان بنعلي، حيث قام شخص مجهول الهوية بانتحال اسمه وصفته، واضعا صور المسؤول الإقليمي التي التقطت خلال المناسبات الرسمية التي أشرف عليها، كما قام هذا المنتحل بنشر تصريحات مُختلَقة ومعطيات منسوبة للعامل المذكور والتي تعد مجرد افتراءات لا أساس لها من الصحة.

وفي هذا السياق، ينفي عامل عمالة سلا نفيا قاطعا إنشاءه لأي صفحة باسمه على هذا الموقع، فإنه يؤكد على أن كل ما ينشر على الصفحة المذكورة لا علاقة له به لا من قريب ولا من بعيد ولا يعبر عن رأيه أو وجهة نظره.

للإشارة فقد سبق لعامل عمالة سلا أن راسل إدارة “فيسبوك” خلال شهر غشت 2015 والتي قامت بحذف الصفحة المذكورة، غير أنه لوحظ مؤخرا بأن نفس الشخص مجهول الهوية قام بإعادة فتح هذه الصفحة مجددا، والتي على إثرها قام العامل بالاتصال بالمسؤول المحلي مع إحدى شركات الاتصالات بسلا من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لحذف هذه الصفحة، مع إمكانية تحريك المتابعة القضائية ضد المنتحل الذي يقف وراءها.

كلمات دليلية
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً