عادل الميلودي :”داكشي لي دارو خالد فحياتو كاملا دارو سعد غير ف 4 سنين “

15 ديسمبر 2016 آخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 9:45 مساءً

عادل الميلودي :”داكشي لي دارو خالد فحياتو كاملا دارو سعد غير ف 4 سنين “

في خروج مثير كالعادة للفنان الشعبي عادل الميلودي للرد على الشاب خالد بسبب تصريحاته الأخيرة التي هاجم فيها سعد المجرد واعتبره أن شاب طائش والمشكل هو من خلقها لنفسه، وذالك في برنامج يذيعه قناة MBC العربية .

وقال “عادل الميلودي” في لايف على صفحته الفايسبوكية قبل قليل أن ما قام به الشاب خالد في مسيرته الفنية كاملة واستغراقه وقت أطول لتحقيق الشهرة، سعد المجرد كل هذا قام به في 4 سنوات مضيفاً أن يحاول الشمت في الفنان الغربي سعد المجرد ومحاولة لعب دور البراءة والفنان الكبير حسب قوله .

وأضاف “الميلودي” بالقول أن سعد المجرد هو فنان مغربي ومفخرة لكل المغاربة ويجب أن نسانده ولا نقطر الشمع عليه ونشمت فيه والقضاء هو الذي من حقه البث في الموضوع والحديث عن أنه مذنب أو بريء .

يذكر أن الفنان عادل الميلودي معروف بجرأته الكبيرة في الحديث بعدة مواضيع مثيرة للجدل ومهاجمته أيضاً لعديد من الأضخاش اللذين يكننون له العداء حسب تصريحاته في عدة خرجات إعلامية

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً