طنجة : غضبة ملكية بسبب المتربصين لعرقلة سيارته تطيح بوالي الأمن

29 سبتمبر 2016 آخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2016 - 11:06 صباحًا

طنجة : غضبة ملكية بسبب المتربصين لعرقلة سيارته تطيح بوالي الأمن

أعفي والي أمن طنجة مولود اوخويا من مهامه، في الساعات الاولى من صبيحة اليوم الخميس، بناء على قرار وقعه المدير العام للامن الوطني عبد اللطيف الحموشي. وقالت مصادر خاصة ان قرار الاعفاء جاء بعد نهاية جولة قام بها الملك محمد السادس رفقة مستشاره فؤاد عالي الهمة لعدد من الاحياء بالمدينة حوالي الساعة الواحدة صباحا ، واثر الجولة لوحظ عدد من المتربصين والذين حاولوا غير ما مرة عرقلة سيارة الملك خصوصا على مستوى طريق الرباط والتي توقف بها الملك.

ووفق ذات المصادر فان الادارة العامة للامن الوطني عملت على تعويض الوالي السابق اوخويا برئيس المنطقة الأمنية الثانية بني مكادة العميد الإقليمي محمد اولحتيت.

وتمكن عدد من المتربصين والمواطنين خلال جولات الملك بمدينة طنجة من اعتراض سيارة الملك خصوصا ببعض الشوارع الرئيسية التي يقوم الملك بجولات ليلية شبه يومية بها خلال تواجده بمدينة طنجة منذ نحو اسبوع، وهو الامر الذي اعتبر تقصيرا من طرف الاجهزة الامنية المكلفة بحراسة تنقلات الملك وجولاته بالمدينة.

كلمات دليلية
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً