صورة “سيلفي” داخل مركز اقتراع تجر فنانا شهيرا للقضاء

26 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 9:59 صباحًا

صورة “سيلفي” داخل مركز اقتراع تجر فنانا شهيرا للقضاء

أعلنت سلطات ولاية تنيسي الأمريكية، أمس الثلاثاء، أنها تحقق مع مغني البوب الشهير جاستين تيمبرليك، بشأن نشر صورة له في مركز اقتراع في وسائل التواصل الاجتماعي.

وبعد ساعات من تداول الخبر، نفى مكتب الادعاء المحلي إجراء مثل هذا التحقيق. وقالت أيمي ويريتش، ممثلة الادعاء العام في مقاطعة شيلبي، حسب ما نقلت وكالة “رويترز”، “إن البيان الصادر في وقت سابق عن مكتبي بخصوص جاستين تيمبرليك وإجراء تحقيق غير صحيح، وصدر دون علمي”.

وأضافت “أنا خارج البلدة لحضور مؤتمر. ولا يحقق أي شخص في مكتبي حاليا بهذا الشأن، ولن نستغل مواردنا المحدودة في ذلك”.

وبدا أن تيمبرليك خرق قانون الانتخابات في تنيسي، عندما نشر الصورة في أحدث فصول جدل بشأن نشر الصور الذاتية (سيلفي)، مع البطاقات الانتخابية بعد التصويت، فيما يعرف بسيلفي الانتخابات في الولايات المتحدة.

ونشر تيمبرليك، البالغ من العمر 35 سنة، الصورة، يوم الاثنين الماضي، وكتب تحتها، إنه سافر من لوس أنجليس إلى مسقط رأسه، مدينة ممفيس في تنيسي، للمشاركة في التصويت المبكر قبل انتخابات الرئاسة الأمريكية، المقررة في الثامن من الشهر المقبل.

وحث المغني، والممثل الشهير الأمريكيين على التصويت، ونشر الصورة في حسابه في موقع انستغرام، حيث يصل عدد متابعيه إلى أكثر من 37 مليونا.

ويحظر قانون تنيسي على الناخبين التقاط الصور، أو تسجيل مقاطع الفيديو داخل مركز الاقتراع.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً