سيدي بوعبدلي : انتخاب اعضاء هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع

9 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الأربعاء 9 نوفمبر 2016 - 9:10 مساءً

سيدي بوعبدلي : انتخاب اعضاء هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع

انعقد بمقر الجماعة الترابية سيدي بوعبدلي اليوم الأربعاء 09 نونبر 2016  اجتماعا ضم أعضاء هذه الهيئة الذين تقدموا بطلباتهم ونالت موافقة المجلس بعد التداول بخصوصها، وذلك في إطار تنفيذ مقتضيات القانون رقم 113.14 المتعلق بالجماعات الترابية والصادر بتنفيذه الظهير الشريف رقم 1.15.85 بتاريخ 20 رمضان 1436 (7 يوليو 2015 ) لا سيما المادة 120 منه المؤسسة لدى مجلس الجماعة لهيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع.

حيث اقتصر الصراع على رئاسة هذه اللجنة على كل من الناشط الجمعوي بايت براييم “احمد كريم “و الرئيس السابق للجماعة احمد بيرمان ، و بعد الاقتراع نال الناشط الجمعوي احمد كريم الرئاسة بفارق كبير عن منافسه بيرمان (14 صوت لصالح  كريم مقابل 4 اصوات فقط لصالح بيرمان) يدكر ان احمد كريم يشغل بالاضافة لرئيس لجنة المساواة و تكافؤ الفرص رئيس جمعية المدرسة العتيقة لسيدي بوعبدلي و عضو في اكثر من 8 جمعيات منها دار الطالب ببونعمان.

هذا وتم انتخاب علي تكدا  كذلك  لشغل منصب نائب الرئيس ، وبناء على القوانين المنظمة لهذا المرفق ثم تعيين كل من محمد اوبضار مقررا للهيئة والحسين بعزي نائبا له.

المصدر : تيزبريس

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً