سحب متفرقة بالمملكة اليوم الجمعة 23 شتنبر 2016

23 سبتمبر 2016 آخر تحديث : الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 9:35 صباحًا

سحب متفرقة بالمملكة اليوم الجمعة 23 شتنبر 2016

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم الجمعة 23 شتنبر 2016 ، تشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح بالقرب من السواحل الأطلسية الشمالية والوسطى وستكون مرفوقة بكتل ضبابية محلية، مع تكون سحب كثيفة محلية نوعا ما بالسواحل المتوسطية.

كما ستتكون سحب غير مستقرة شيئا ما فوق الأطلسين الكبير والمتوسط خلال الزوال، قد تهم خلال المساء شمال المنطقة الشرقية، فضلا عن مرور سحب من الأجواء العليا والمتوسطة فوق الأقاليم الجنوبية، فيما ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 06 و12 درجة بالمرتفعات، وما بين 19 و25 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وبالأقاليم الجنوبية، وما بين 13 و18 درجة بباقي المناطق. أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 18 و23 درجة بالمرتفعات، وما بين 23 و28 درجة بالقرب من السواحل شمال المنطقة الشرقية ومنطقة طنجة واللوكوس وسهول الشاوية ودكالة وهضاب الفوسفاط ووالماس.

كلمات دليلية
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً