رونار: افتقدنا لبنعطية أمام الغابون.. ورفعنا العلم المغربي رغم فشلنا في التسجيل

8 أكتوبر 2016 آخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 7:10 مساءً

رونار: افتقدنا لبنعطية أمام الغابون.. ورفعنا العلم المغربي رغم فشلنا في التسجيل

عبر الناخب الوطني هيرفي رونار، عن ارتياحه للنتيجة التي حققها المنتخب الوطني، زوال اليوم، أمام المنتخب الغابوني، لحساب الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، مهنئا اللاعبين على المستوى الذي ظهروا به طيلة المواجهة، ومؤكدا على أنهم تمكنوا من رفع ألوان العلم المغربي، حيث أبانوا عن رغبة كبيرة في العودة بنتيجة إيجابية.

وأكد هيرفي رونار، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة “الأسود” ضد “الفهود”، أنه “كان يتمنى تحقيق الفوز خلال هذه المواجهة، على اعتبار أنه يلعب من أجل الانتصار، إلا أن نتيجة التعادل تعد نتيجة مريحة بالنسبة للمنتخب الوطني، كما اعتبر أن هذه المباراة تعد من بين أفضل المباريات التي خاضها المنتخب”.

وأوضح المتحدث ذاتها، أن “المنتخب يفتقد لمجموعة من الأمور والتفاصيل التي يجب إصلاحها، غير أن المنتخب المغربي شكل عائقا بالنسبة لخصمه الغابوني طيلة المواجهة، كما افتقد تشكيلته لخدمات مجموعة من اللاعبين المهمين، مثل العميد المهدي بنعطية الذي كان يعول على مشاركته بشكل كبير، بالإضافة إلى بوفال، العوبادي، إلا أنه يجب تهنئة اللاعبين الحاضرين على الأداء الجيد الذي ظهروا به اليوم”.

وتأسف هيرفي رونار “على عدم قدرة منتخبه على تسجيل هدف خلال المواجهة، والعودة بثلاث نقاط مهمة، غير أن نتيجة التعادل في بداية مشوار تصفيات كأس العالم تعد مهمة، أمام منتخب قوي، يتميز بالفرديات”، مؤكدا في الآن ذاته على أنه “هو الآخر يتوفر على منتخب قوي”.

كلمات دليلية
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً