خطير:عصابة تختطف فتاة بأكادير بطريقة أفلام الأكشن، وتعدبها بطريقة وحشية،وعناصر الشرطة تنقدها بأعجوبة من اغتصاب محقق

20 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 2:34 مساءً

خطير:عصابة تختطف فتاة بأكادير بطريقة أفلام الأكشن، وتعدبها بطريقة وحشية،وعناصر الشرطة تنقدها بأعجوبة من اغتصاب محقق

أقدمت عصابة وصفت ب”الخطيرة” على اختطاف فتاة تبلغ من العمر 20 سنة، صباح أمس الأربعاء،بحي بنسركاو بأكادير. و أقدم أفراد العصابة على احتجاز الضحية في منزل مهجوز قبل الشروع في تعديبها بطريقة وحشية في انتظار اغتصابها، بعد يوم كامل من الاحتجاز. هذا، وكان أفراد عائلة الضحية قد ربطوا الاتصال بعناصر الشرطة لحظة اختفاء الفتاة، ما دفعهم الى القيام بحملة تمشيطية واسعة، افضت لتوقيف الجناة البالغة أعمارهم ما بين 27 و34 سنة بعدما كانوا في حالة سكر، وقد تم نقلهم الى مخفر الشرطة حيث فتح تحقيق أولي معهم تبين من خلاله بانهم كانوا موضوع مذكرات بحث في قضايا تتعلق بالسرقة، واعتراض سبيل المارة، باستعمال العنف والسلاح الأبيض. كما حجزت بحوزتهم عدد من الأسلحة البيضاء والهواتف النقالة ومبالغ مالية. إلى ذلك، تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالتهم على النيابة العامة لاستكمال مجريات التحقيق التفصيلي معهم في النازلة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً