حقيقة منع بنكيران من تأطير مهرجان خطابي بمركب الزرقطوني

28 سبتمبر 2016 آخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 4:41 مساءً

حقيقة منع بنكيران من تأطير مهرجان خطابي بمركب الزرقطوني

كشف مصدر مطلع لموقع “اليوم 24” أن وزارة الداخلية مممثلة في والي جهة مراكش آسفي منعت حزب العدالة والتنمية من تنظيم مهرجان خطابي، يرتقب أن يؤطره عبد الإله بنكيران الأمين العام للحزب بالفضاء المفتوح للمركب الرياضي الزرقطوني، يوم غد الخميس.

المصدر، أوضح أن سلطات مراكش طلبت من مسؤولي العدالة والتنمية إقامة المهرجان الخطابي بالقاعة المغطاة بدل الفضاء المفتوح للمركب لدواعي أمنية، إلا أنهم فوجئوا بعد ذلك بإشعار آخر تقدم به حزب الأصالة والمعاصرة من أجل إقامة مهرجان خطابي في نفس التوقيت ونفس القاعة، مبرزا أن الوالي طلب من مسؤولي المصباح إقامة المهرجان في ساحة عمومية أخرى.

من جهته، قال إبراهيم بوحنش، المدير الإقليمي لحملة حزب العدالة والتنمية بمراكش أن المهرجان الذي سيؤطره عبد الإله بنكيران لازال قائما في نفس الزمان والمكان، رافضا إعطاء أي توضيحات أخرى.

وعلم موقع “اليوم 24” أن مسؤولي حزب العدالة والتنمية دخلوا في مفاوضات مع والي الجهة من أجل الإبقاء على المهرجان في المركب الرياضي الزرقطوني.

كلمات دليلية
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً