تيزنيت : مُنخرط بجمعية آباء تلامذة مدرسة العين الزرقاء مُستاء من إقدام الجمعية على اقتطاع إنخراطه السنوي مرتين

1 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 11:52 مساءً

تيزنيت : مُنخرط بجمعية آباء تلامذة مدرسة العين الزرقاء مُستاء من إقدام الجمعية على اقتطاع إنخراطه السنوي مرتين

توصل موقع ” اكادير نيوز ” بطلب توضيح من طرف المواطن ( ع.ا ) وجهه لرئيس جمعية آباء و أمهات و أولياء تلامذة مدرسة العين الزرقاء بمدينة تيزنيت  ،يطالب من خلاله المكتب الإدراي للجمعية بتقدبم توضيحات و تفسيرات حول السبب الكامن في إقدام الجمعية على اقتطاع إنخراطه السنوي مرتين عوض مرة واحدة .

ومما جاء في الطلب المذكور ،  أن المتضرر ( ع.ا ) منخرط بجمعية الآباء بإعتباره أب لتلميذين يتابعان دراستما بمدرسة العين الزرقاء وأنه فوجئ بالجمعية تقوم بإقتطاع و اجب الإنخراط عن كل واحد من الإبنين المذكوريين سلفا في الموسم الدراسي الفارط ولم يحتج و لكنه ، أضاف ، أنه تفاجأ بالجمعية تقوم بنفس العملية خلال الموسم الدراسي الحالي و هو الأمر الذي لم يتقبله على اعتبار أن واجب الإنخراط يؤديه هو شخصيا  كما أنه لا يلزمه سوى آداء واجب انخراط واحد فقط كما هو معمول به في جمعيات الآباء بالمؤسسات التعليميةعلى الصعيد الوطني .

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً