تيزنيت : الأطفال المُتخلى عنهم يعيشون أوضاعا مأساوية بالمستشفى الإقليمي و وكيل الملك يأمر بفتح تحقيق في الموضوع

26 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 2:26 مساءً

تيزنيت : الأطفال المُتخلى عنهم يعيشون أوضاعا مأساوية بالمستشفى الإقليمي و وكيل الملك يأمر بفتح تحقيق في الموضوع

حلت عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن تيزنيت ،أمس التلاثاء،  بالجناح الخاص بالأطفال المُتخلى عنهم بالمستشفى الإقليمي الحسن الأول بتيزنيت ، وذلك من أجل التحقيق في شأن ما يتعرض له هؤلاء الأطفال المتواجدين بالجناح السالف الذكر و البالغ عددهم 7 أطفال من بينهم الطفلين ” هشام ” و ” مروان” اللذين أثارت قضيتهما الرأي العام المحلي و الوطني   .

تدخل عناصر الشرطة القضائية يأتي بعد شكاية  وجهها مدير المستشفى لوكيل الملك بإبتدائية تيزنيت مرفوقة بتقرير مفصل للطبيب المشرف على جناح الأطفال المُتخلى عنهم الذي يؤكد فيه تعرض هؤلاء الصغار للضرب و التعنيف ، حيث أورد التقرير أن الطبيب المشرف عاين أكثر من مرة على أجساد الأطفال مجموعة من آثار الرضوض الناتجة عن الضرب و التعنيف .

وكيل الملك بإبتدائية تيزنيت بدوره أحال شكاية مدير المستشفى على عناصر الضابطة القضائية لأمن تيزنيت و أمرها بفتح تحقيق في الموضوع .

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً