أمن تزنيت يعتقل عصابة خطيرة ينحدر أفرادها من الدشيرة وأيت ملول

6 يناير 2017 آخر تحديث : الجمعة 6 يناير 2017 - 2:21 مساءً

أمن تزنيت يعتقل عصابة خطيرة ينحدر أفرادها من الدشيرة وأيت ملول

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بتيزنيت، أمس الخميس 05 يناير، من وضع حد لنشاط عصابة إجرامية مكونة من شابين ، يتحدران بكل من أيت ملول و الدشيرة ، من أجل تكوين عصابة إجرامية والسرقة من داخل السيارات المركونة بجنبات شوارع و أزقة المدينة. وكشف البحث الذي بوشر في شأن هذه النازلة أن عنصري العصابة يقترفا السرقات من داخل السيارات بمختلف أحياء مدينة تيزنيت بإستعمال سيارة مُستأجرة من نوع ” هـــوندا ” ، قبل أن يتم توقيفهما ، يوم أمس، بعد تفعيل تحريات ميدانية إثر توصل مصالح الأمن بإخبارية في الموضوع، حيث أفلحت عناصر الأمن في اعتقالهما بعد تنفيذهما لعملية سرقة داخل حي” ُبوتيني “وتوجههما بعد ذلك لسوق الخميس لتنفيذ علملياتهما بحكم أن مستوقف السوق الأسبوعي يعرف اكتضاضا للسيارات المركونة على جنباته . وبعد تعميق البحث مع الموقوفين أقرا بسطوهما على محتويات مجموعة من السيارات، كما اعترفا بارتكابهما لعدد من السرقات بمختلف أحياء مدينة تيزنيت و أيت ملول و بيوكرى وعدد من المناطق بالجهة . هذا وحجزت العناصر الأمنية لدى هذه العصابة صندوق يحتوي على مجموعة من الأدوات الميكانيكية من مفاتيح يستعملها الموقوفين أثناء إقتحامهما للسيارات المستهدفة . وتماشيا مع متطلبات البحث انتقلت عناصر فرقة الشرطة القضائية رفقة الموقوفين إلى أيت ملول و الدشيرة حيث مقر سكناهما من أجل التفتيش واستكمال مجريات البحث .

المصدر : تيزبريس

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً