تغريم عبد الهادي السكيتوي مدرب الحسنية بمبلغ 20.000 درهم لهذا السبب

23 سبتمبر 2016 آخر تحديث : الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 12:41 مساءً

تغريم عبد الهادي السكيتوي مدرب الحسنية بمبلغ 20.000 درهم لهذا السبب

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء أمس الخميس خلال اجتماع لها خصص لدراسة الملفات المحالة عليها، قرارا بتغريم عبد الهادي السكيتوي، مدرب فريق حسنية أكادير بمبلغ 20.000 درهما، لعدم امتثاله لدورية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، المتعلقة بحضور المؤتمرات الصحافية بعد لقاءات البطولة الوطنية، كما قررت توقيف يوسف العياطي، لاعب فريق الكوكب المراكشي لمباراة واحدة.

وطالت العقوبات الصادرة من طرف اللجنة لاعبي القسم الثاني من البطولة الوطنية الالحترافية اتصالات المغرب، حيث أوقفت اللجنة أشرف مرزاق، لاعب فريق الوداد الرياضي الفاسي لمباراتين نافذتين، فيما عوقب الحسين فنشي، لاعب فريق الراسينغ الرياضي بالتوقيف لمباراة واحدة، وأحمد باها، لاعب فريق إتحاد تمارة بالتوقيف لمباراة واحدة.

كلمات دليلية
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً