برشلونة يعلن التحدي أمام الجميع بسبب هذا اللاعب

3 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الإثنين 3 أكتوبر 2016 - 10:51 صباحًا

برشلونة يعلن التحدي أمام الجميع بسبب هذا اللاعب

رفض حارس مرمى برشلونة، الألماني تير شتيغن، فكرة تغيير أسلوبه في اللعب رغم الخطأ القاتل الذي ارتبكه في مباراة سيلتا فيغو والذي كلف فريقه خسارة المباراة بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

كما قرر نادي برشلونة الدفاع عن حارسه تير شتيغين رغم الخطأ الكارثي الذي وقع فيه ضد سيلتا فيغو ، حيث قال لويس انريكي”خطأ شتيغين.؟ الحارس في برشلونة مطالب بواجبات مختلفة, يجب ان يلعب بقدميه بشكل جيد وهو أمر خطير, إذا أخطأ سيكون خطأ قاتل وهذه هي ضريبة ذلك” ، وتابع انريكي” ليس الوقت المناسب لتحميل اللوم على الأفراد , الجميع يتحمل الهزيمة .

وقال تير شتيغن في تصريحات لوسائل الإعلام: “لن أغير أسلوبي في اللعب بسبب ما حصل هذه الليلة، يجب أن أتعلم من هذا الخطأ، رغم أنني أشعر بالأسف لخسارة الفريق” ، وتابع: “ربما لو لم ارتكب الخطأ لكنا فائزين في النهاية، أنا أشعر بأسف شديد لأننا كافحنا حتى النهائية”.

وكان برشلونة متخلفاً بنتيجة (3-2) وعلى بعد خطوة واحدة من تسجيل هدف التعادل، لكن تير شتيغن ارتكب خطأ فادح بعد أن تسبب باستقبال الهدف الرابع ليعقد مهمة فريقه مجدداً.

كلمات دليلية
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً