انهيار إطار خشبي وراء مصرع عامل بمدينة أكادير

19 يونيو 2016 آخر تحديث : الخميس 5 يناير 2017 - 3:27 مساءً

انهيار إطار خشبي وراء مصرع عامل بمدينة أكادير

أرجعت المقاولة المشرفة على ورش بناء مشروع سياحي وسكني بمنطقة “صونابا” بأكادير حادث انهيار سقف طابق علوي قيد البناء، أمس السبت، إلى “انزلاق مفاجئ للخشب المخصص لعملية البناء، نجم عنه انهيار جزئي للإطار الخشبي لسقف الطابق الثاني للعمارة”.

واعتبرت المقاولة ذاتها، في بلاغ توصلت به هسبريس، أن هذا الحادث “العرضي” خلف إصابة أربعة عُمّال بجروح طفيفة، ووفاة عامل واحد، مؤكدة أنه “ناتج عن خطأ بشري تقني، لا علاقة له لا من بعيد أو قريب بمواد البناء، وقد فتحت بشأنه السلطات المختصة تحقيقا، تحت إشراف النيابة العامة”.

وأورد البلاغ ذاته أن الشركة توجد في وضعية “قانونية سليمة”، مضيفا أن “جميع العمال في الورش يشتغلون في ظروف قانونية آمنة”، وأن السلطات المختصة “اطلعت على جميع الوثائق القانونية”.

وقال المصدر ذاته إن المشرفين على الورش عمدوا إلى منع جميع الزوار من الدخول إليه لحظات بعد الحادث، وذلك “بدافع توفير الحماية والسلامة الجسدية لهم، وتجنّب سقوط ضحايا آخرين”.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً