انزكان: غموض شديد يكتنف اختفاء تلميذة بالدشيرة، والأمن يتدخل بقوة في الموضوع

13 يوليو 2016 آخر تحديث : الأربعاء 13 يوليو 2016 - 1:35 مساءً

انزكان: غموض شديد يكتنف اختفاء تلميذة بالدشيرة، والأمن يتدخل بقوة في الموضوع

بعد انتشار خبر اختطاف تلميذة تسكن بحي اكي افرضن بالدشيرة الجهادية، تضاربت الروايات حول اسباب اختفائها … فلقد رجح المواطنون بالحي ان تكون التلميذة قد تعرضت لاي اختطاف، انما غرر بها من طرف احد الشباب نظرا لصغر سنها ، كما ان احدى جاراتها التي جاءت من البادية هي التي اخبرت عائلتها بالقضية وبروايات مختلفة. فالاولى اخبرتهم ان بنتهم صدمتها سيارة وقام صاحب السيارة بنقلها الى المستشفى، والثانية هي انها اختطفت من طرف شاب دون ان تتعرف عليه. البنت الجارة والتي بلغت العائلة لازالت معتقلة تحت الحراسة النظرية من اجل اجراء البحث معها نظرا لتضارب وتناقض تصريحاتها ،ويمكن ان تتابع بإزعاج السلطات وتقديم تصريحات كاذبة، اما البنت التي ادعي اختطافها فرجعت الى بيتها ، وكان هروبها هو خوفها من العائلة ، ليبقى الموضوع مطروحا على مفاجآت، لان الشرطة اخذت الامر بجدية ومصممة للوصول الى الشاب الذي رافق التلميذة حتى يمكن التعرف على السبب الحقيقي وراء اختلاق رواية الاختطاف ،علما ان البنتين قاصرتين وغير واعيتين بسلوكاتهما.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً