الملقبان ب ” الطوبة و الصوطيطة ” في قبضة أمن فاس

13 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 12:12 مساءً

الملقبان ب ” الطوبة و الصوطيطة ” في قبضة أمن فاس

أفاد مصدر أمني، أنه في إطار محاربة الجريمة بكل أنواعها و أثناء التغطية الأمنية، تمكنت عناصر الشرطة لمنطقة عين قادوس بن دباب مدعمة بعناصر فرقة الأبحاث و التدخلات من الساعات الأولى ليوم أمس الأربعاء 12 أكتوبر الجاري، من إيقاف شخصين احدهما قاصر، بعدما اشتبه في أمرهما.

و أضاف المصدر ذاته، أنه أثناء التفتيش الوقائي تبين أن المعنيان بالأمر الملقبان ب ” الطوبة ” و الصوصيطة” ، كانوا يتواجدان في حالة سكر بينة و بحوزتهما أسلحة بيضاء ( سيوف)، و التي تم حجزها لفائدة البحث.

وموازاة مع هذه التدخلات الأمنية أكد المصدر ذاته، أن عناصر الشرطة لولاية امن فاس ، تمكنت خلال يوم واحد:11/10/2016، من إلقاء القبض على 20 شخص كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث وطنية من اجل أفعال إجرامية متنوعة من بينها: الضرب والجرح بالسلاح الأبيض، الاحتجاز و هتك العرض، السرقات بمختلف أنواعها ،النصب، الحيازة و ترويج المخدرات، الحيازة و ترويج المشروبات الكحولية المهربة، إصدار الشيكات بدون رصيد و إهمال الأسرة.

و ذكر نفس المصدر، أن محطة القطار عرفت إيقاف احد الممولين الرئيسيين لمدينة فاس من مادة مسحوق طابا، من طرف عناصر الشرطة فاس الجديد دار دبيبغ بعد نصب كمين محكم و ترصد للمشتبه فيه، وعند القيام بتفتيش أمتعته، قال نفس المصدر أن عناصر الشرطة و جدت بداخل أمتعته ما يعادل 32 كيلوغرام من مادة مسحوق طابا ” النفحة”، و التي تم حجزها لفائدة البحث.

هذا و من اجل تعميق البحث، أضاف نفس المصدر أنه تم وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية و القاصر تحت الملاحظة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً