المغرب يحرز جائزة أفضل وجهة سياحية في 2016 بالصين

10 يناير 2017 آخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 9:50 صباحًا

المغرب يحرز جائزة أفضل وجهة سياحية في 2016 بالصين

أحرز المغرب، ممثلا بالمكتب الوطني المغربي للسياحة، أخيرا ببكين، جائزة “أفضل وجهة سياحية لسنة 2016″بمناسبة الدورة السادسة لمنتدى غلوبل تايمز، متقدما بذلك على وجهات عالمية مثل فرنسا وألمانيا وتايلاند.

وأوضح المكتب الوطني المغربي للسياحة، في بلاغ توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء، أمس الاثنين، أن هذه الجائزة تمنح كل سنة وفقا ثلاثة معايير، من جملتها عملية الحصول على التأشيرة، ومعدلات ارتفاع تدفقات السياح ومعدل رضا السياح الصينيين.

وأشار البلاغ إلى أن “غلوبال تايمز، التي تعتبر حاليا هيئة مؤثرة في الصين شأنها في ذلك شأن الوكالة الصينية الرسمية للأنباء “شينخوا نيوز”، شكلت علامتها الخاصة بالتركيز على مواضيع مختلفة في الاقتصاد والعلوم والسياسة والتكنولوجيا وحماية البيئة والصحة والثقافة والسياحة، مع سحب يومي يصل إلى 2,4 مليون نسخة.

من جهة أخرى، يتطلع المكتب الوطني المغربي للسياحة إلى جذب 100 ألف سائح صيني في أفق سنة 2018، وذلك بعد التدابير التي تم اتخاذها مؤخرا، والمتعلقة بإلغاء التأشيرة على الصينيين الوافدين على المملكة المغربية.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً