القبض على 3 أشخاص على متن سيارة بعد الاشتباه في تورطهم في حيازة المخدرات

6 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الأحد 6 نوفمبر 2016 - 2:36 مساءً

القبض على 3 أشخاص على متن سيارة بعد الاشتباه في تورطهم في حيازة المخدرات

أفاد مصدر أمني، أنه على اثر مراقبة و تفتيش على مستوى السد القضائي التابع لمنطقة فاس المدينة، ألقت عناصر الشرطة المشرفة على هذا الحاجز الأمني القبض على ثلاثة أشخاص على متن سيارة من نوع مرسديس 207، بعد الاشتباه في تورطهم في حيازة و ترويج المخدرات.

و أضاف المصدر ذاته، أنه بعد البحث مع المعنيين بالأمر و التفتيش الدقيق معهم، ضبطوا بحوزة أحدهم 03 كيلوا و 500 غرام من مخدر الكيف الممزوج بطابا مخبأة بإحكام داخل السيارة، كما أن سائق السيارة من ذوي السوابق العدلية في مجال ترويج المخدرات.

و ذكر المصدر ذاته ، أنه على مستوى محطة القطار بالمدينة الجديدة ، تمكنت عناصر الفريق السياحي ، من ايقاف شخص، و ضبطت بحوزته على ما يزيد من 305 غرام من مخدر الشيرا.

من أجل تعميق البحث، قال نفس المصدر، أن المشتبه فيهم تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً