الدفاع الجديدي يهزم أولمبيك أسفي والرجاء يتعادل بخنيفرة

25 سبتمبر 2016 آخر تحديث : الأحد 25 سبتمبر 2016 - 9:40 مساءً

الدفاع الجديدي يهزم أولمبيك أسفي والرجاء يتعادل بخنيفرة

تواصلت اليوم الأحد منافسات الجولة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، حيث تعادل الرجاء البيضاوي مع مضيفه شباب أطلس خنيفرة، فيما فاز الدفاع الحسني الجديدي على أولمبيك أسفي بهدفين لواحد.

وفاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على مضيفه أولمبيك آسفي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب المسيرة بآسفي.

وسجل الهدف الأول للفريق الدكالي محمد علي بامعمر في الدقيقة 45+1 ثم ضاعف زكريا حذراف النتيجة في الدقيقة 56، قبل أن يقلص القرش المسفيوي الفارق بهدف للمدافع، ياسين الرامي، في الدقيقة 72.

وعرفت المقابلة طرد حارس مرمى أولمبيك أسفي، حمزة حمودي في الدقيقة 54، و اللاعب طارق أستاتي من الدفاع الجديدي في الدقيقة 84.

وعقب هذه النتيجة رفع فريق الدفاع الحسني الجديدي ،الذي حقق فوزه الثاني على التوالي مقابل هزيمة واحدة في الدورة الأولى، رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث إلى جانب نهضة بركان ، الذي تفوق خارج ميدانه على أولمبيك خريبكة 1-0. في المقابل مني فريق أولمبيك آسفي بالهزيمة الثانية على التوالي مقابل فوز واحد في الدورة الأولى، ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط، في المركز الثامن.

وتعادل فريق الرجاء البيضاوي مع مضيفه شباب أطلس خنيفرة، بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية الملعب البلدي بخيفرة .

و كان الفريق الأخضر سباقا للتسجيل بواسطة اللاعب عصام الراقي في الدقيقة 35، من ضربة جزاء ، قبل أن يعدل يعدل النتيجة للفريق الزياني اللاعب نور الدين الكرش في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وكان فريق الرجاء البيضاوي يمني النفس بتحقيق الفوز الثالث على التوالي والاستمرار في تقاسم الصدارة مع اتحاد طنجة الذي حقق العلامة الكاملة لحد الآن بتسع نقاط، لكن الواقد الجديد على قسم الأضواء آمن بحظوظه إلى آخر الأنفاس، وسجل هدف التعادل مرغما الفريق البيضاوي على الاكتفاء بنقطة واحدة واحتلال المركز الثاني بسبع نقاط.

من جهته حقق الفريق الخنيفري تعادله الثاني في منافسات بطولة القسم الوطني الأول مع مباراة ناقصة، حيث يحتل الصف التاسع برصيد نقطتين.

كلمات دليلية
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً