اكادير: الدراركة .. أب يتسبب في حمل ابنته بعد أن بعد أن داوم على ممارسة الجنس عليها لأزيد من سنتين

14 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 2:28 مساءً

اكادير: الدراركة .. أب يتسبب في حمل ابنته بعد أن بعد أن داوم على ممارسة الجنس عليها لأزيد من سنتين

أفادت مصادر خاصة للجريدة أن عناصر الدرك الملكي اعتقلت يوم أمس الأحد شخصا متهم باغتصاب ابنته القاصر لأزيد من سنتين نتج عنه حمل بدوار تدوارت جماعة الدراركة عمالة أكادير إداوتنان. الأب في الأربعينيات من عمره وحسب أقوال الضحية كان يستغل خروج الأم باكر للعمل ليمارس الجنس عليها مهددا إياها بالإنتقام في حالة كشفت أمره لأسرتها، ومع تكرار الفعل الشنيع للأب صدمت الفتاة لما علمت في شهر رمضان الماضي أنها حامل لتقرر بعدها الكشف عن الجريمة لأمها. واعترف المتهم بما نسب إليه لدى مركز الدرك الملكي بالدراركة في إنتظار تقديمه للوكيل العام للملك باستئنافية أكادير لإستكمال التحقيق. ومن جهة أخرى تدخلت على الخط جمعية نحمي ولدي لحقوق الطفل من أجل مؤازرة الضحية أمام القضاء ومواكبة حالتها النفسية لدى الطبيب المختص، وفي هذا الصدد أكد جامع بوجا منسق الجمعية بأكادير للجريدة عن استنكاره الشديد لهذا الفعل الجرمي الخطير والذي شتت أسرة بكاملها وأزم الوضعية النفسية للفتاة القاصر خصوصا وأن اعتداءه السافر نتج عنه حمل، كما طالب ذات المتحدث الجهات المعنية بتطبيق القانون على المتهم لإنصاف الضحية وردع كل من سولت له نفسه العبث بجسد أبناءه.

محند ؤبركة

المصدر : تيزبريس

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً