إنزكان : إنطلاق اعداد برنامج تنمية عمالة انزكان ايت ملول

26 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 2:30 مساءً

إنزكان : إنطلاق اعداد برنامج تنمية عمالة انزكان ايت ملول

انعقد يوم الثلاثاء 25 اكتوبر 2016 بمقر عمالة  انزكان  أيت ملول اللقاء الاخباري والتشاوري لانطلاق اعداد برنامج تنمية عمالة انزكان ايت ملول 2017-2022 تحت شعار: من أجل تحقيق تنمية مجالية مستدامة ومتضامن. اللقاء ترأسه السيد رئيس مجلس عمالة انزكان  أيت ملول السيد المختار الرضى وحضره السيد كاتب عام عمالة انزكان ايت ملول ممثلا عن السيد العامل، وجهة سوس ماسة درعة في عضو مجلسها مسؤول لجنة إعداد الثراب و السيد المدير الجهوي للمندوبية السامية للتخطيط. بعد كلمة رئيس مجلس العمالة وكاتب عام عمالة انزكان ايت ملول وممثل جهة سوس ماسة ، شاهد الحضور شريطا وثائقيا عن مؤهلات وتحديات وآفاق التنمية بعمالة انزكان ايت ملول كما استمع الحضور لعرض مشروع برنامج تنمية العمالة قدمه مكتب الدراسات ليختم اللقاء بعرض المندوبية السامية للتخطيط عن المؤشرات السوسيو ديموغرافية لعمالة انزكان ايت ملول على ضوء نتائج الاحصاء العام لسنة 2014 . عرف اللقاء حضورا متميزا لرؤساء الجماعات الترابية المشكلة لعمالة انزكان ايت ملول ، وممثلي المصالح الخارجية للوزارات، والفاعلين والصحافيين وممثلي المجتمع المدني.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً