إقالة الإعلامي يسري المراكشي مقدم برنامج “كواليس” على قناة ميدي 1

29 يونيو 2016 آخر تحديث : الأربعاء 29 يونيو 2016 - 11:09 مساءً

إقالة الإعلامي يسري المراكشي مقدم برنامج “كواليس” على قناة ميدي 1

تمت إقالة الإعلامي يسري المراكشي مقدم برنامج “كواليس” صباح اليوم الأربعاء من طرف المدير العام الجديد لقناة “ميدي 1 تيفي” حسن خيار دون سابق إنذار، بعد أن التحق بالقناة منذ أزيد من خمسة أشه قدم فيها برنامجه “كواليس” الذي يعتمد على استضافة شخصيات سياسية وفنية أسبوعيا.

وحسب بعض المصادر الإعلامية فإن يسري المراكشي انتقل صباح اليوم إلى مدينة طنجة بعد تلقيه اتصال من مدير القناة، لكن هذا الأخير رفض مقابلته ووجد في استقباله ظرفا يحتوي على برقية الإقالة دون أي سابق إنذار تسلمه من طرف الكاتبة.

وأفادت نفس المصادر أن خيار أغلق المكتب الملحق لقناة “ميدي 1” بمدينة طنجة، وطالب الموظفين بها الالتحاق بالمقر الرئيسي في مدينة طنجة قبل 30 يوليوز المقبل أو يتم طردهم بشكل نهائي.

يذكر على أن حسن خيار وبعد تعيينه مديرا جديدا لقناة “ميدي 1” قرر تغيير الخط التحريري والتوجه العام للقناة، حيث ستصبح قناة إخبارية بعيدة عن البرامج المنوعات الترفيهية، وكان إيقاف البرنامج الرمضاني “رمضان شو مع مومو” أول خطوة يتخذها خيار للبدء في تطبيق التوجه الجديد.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً