إطلاق الرّصاص الحيّ لإيقاف مبحوث عنه بعد أن واجه الدرك بمقاومة عنيفة

1 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 7:05 مساءً

إطلاق الرّصاص الحيّ لإيقاف مبحوث عنه بعد أن واجه الدرك بمقاومة عنيفة

اضطر عناصرٌ من الدّرك الملكي، لاستعمال السلاح الوظيفي، اليوم الثلاثاء ب”حومة الزهرة” في منطقة العوامة بطنجة، بعد أن ووجهوا بمقاومة عنيفة من طرف شخصٍ مبحوثٍ عنه.

وذكرت مصادر ان الموقوف (ع.ز، 32 سنة) كان مبحوثا عنه في عدّة قضايا تتعلّق بترويج المخدّرات القوية بالقصر الكبير. وإثر بحث قضائي، قامت عناصر الدّرك الملكي بتتبّع خيوط القضية لتصل إلى معلومة مفادها أن المعني بالأمر يختبأ بأحد المنازل بمنطقة العوامة بطنجة.

عملية مداهمة المعني بالأمر، التي عرفت مرافقةً لعناصر الأمن بطنجة، جوبهت باستخدام هذا الأخير لسيفٍ في وجه رجال الدّرك مما اضطر أحدهم لاستعمال الرصاص وإصابته في فخذه.

التدخل عرف تجمهرا كبيرا لساكنة المنطقة الذين عاينوا عملية الإيقاف، خصوصا لحظة إصابة الموقوف بالرصاص، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس لتلقي العلاج اللازم.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً