إصابة أربعة أشخاص بإصابات متفاوتة الخطورة وانهيار منزلين

11 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 - 3:41 مساءً

إصابة أربعة أشخاص بإصابات متفاوتة الخطورة وانهيار منزلين

أصيب أربعة أشخاص رجلان وامرأة بإصابات متفاوتة الخطورة إثر حادث انهيار منزلين متجاورين بالزنقة 46 بحي العيون بدرب السلطان،كما تم إشلاء جثتي امرأتين بالاستعانة بالكلاب المدربة.

فقد عاش حي العيون بدرب السلطان هلعا كبيرا إثر سماع الساكنة ذوي انفجار قوي،سببه انفجار قنينة غاز صغيرة،التي تسببت في خسائر مادية للعمارتين اللتين انهار جزء منهما،ليصاب أربعة أشخاص وحالة إغماء واحدة من وسط المواطنين الذين تجمهروا بالزقاق المذكور،وعلى التو حضر رجال الوقاية المدنية الذين نقلوا المصابين إلى مستشفى بوافي لتلقي العلاجات الأولية،حيث شوهدا صباح يوم الثلاثاء يرقدون بالمستشفى إلى حين تحسن ظروفهم الصحية،وفي نفس الوقت تمكنوا بصعوبة من إشلاء جثتي امرأتين كانتا تحت الأنقاض وذلك بالاستعانة بالكلاب المدربة.ومن جهة أخرى ضرب رجال الأمن طوقا أمنيا على المنطقة ككل للحفاظ على سلامة وممتلكات المواطنين،خاصة وأن المنطقة تعرف رواجا اقتصاديا على مستوى الأزقة المجاورة،فيما فتحت عناصر الشرطة القضائية محضرا لمعرفة الأسباب الحقيقة لهذا الحادث.

كلمات دليلية
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً