إدارة مسشتفى ابن رشد: عائلة الرضيعة تعرضت لعملية نصب واحتيال!

22 سبتمبر 2016 آخر تحديث : الخميس 22 سبتمبر 2016 - 8:38 صباحًا

إدارة مسشتفى ابن رشد: عائلة الرضيعة تعرضت لعملية نصب واحتيال!

بعد صمت دام لأكثر من 10 ساعات على واقعة اختفاء طفلة حديثة الولادة من مستشفى الأطفال عبد الرحيم الهاروشي، خرجت إدارة المستشفى للتأكيد أن الأسرة تعرضت لعملية نصب من طرف سيدة مجهولة الهوية.

وأفادت إدارة المستشفى، أن عملية النصب تمت حوالي الساعة الواحدة والربع زوالا، موضحين أن أم المولودة كانت قد ولجت مصلحة الولادة أول أمس الاثنين، حيث وضعت مولودتها في الساعة الأولى من يوم أمس الثلاثاء (40 دقيقة بعد منتصف الليل).

وأضاف المصدر نفسه، أنه بعد استكمال إجراءات خروج الأم ومولودتها، أمس الأربعاء، وعند مغادرة الأسرة لمصلحة الولادة، استدرجتها سيدة مجهولة الهوية إلى فضاء حديقة المستشفى، موهمة إياها بالحاجة إلى القيام بتحاليل، مضيفة أنها طلبت منها أن تسلمها الرضيعة وتعود إلى مصلحة الولادة، فاستجابت لها بدون تردد تاركة الرضيعة بين يدي السيدة المجهولة، وعند عودتها إلى نفس المكان اصطدمت باختفاء السيدة والرضيعة ليتبين للأسرة حينئذ أنها تعرضت لعملية نصب.

ودخلت والدة في حالة صدمة، بعد أن بلغها خبر اختفاء ابنتها الأولى. وكما نشرنا في خبر سابق، فإن الأم المكلومة فقدت القدرة على الكلام، ودخلت في صدمة، دون أن تذرف أي دمعة حزن.

كلمات دليلية
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً