إحالة 4 أشخاص على القضاء ظهروا في شريط فيديو وهم يسرقون

13 ديسمبر 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 1:59 مساءً

إحالة 4 أشخاص على القضاء ظهروا في شريط فيديو وهم يسرقون

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة مرس السلطان الفداء بولاية أمن الدارالبيضاء على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالمدينة نفسها، صباح اليوم الثلاثاء، أربعة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية وارتكاب عمليات سرقة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وذكر بلاغ لمديرية الأمن الوطني أن توقيف المشتبه فيهم جاء على خلفية البحث الذي باشرته مصالح الأمن بالدارالبيضاء في موضوع شريط فيديو منشور على شبكة الانترنت، يوثق لسرقة بالعنف ارتكبها خمسة أشخاص في حق رجل مسن، موضحا أن التحريات المنجزة مكنت من تشخيص هوية الضحية الذي أكد أنه تعرض، فجر يوم السبت المنصرم، لسرقة هاتف نقال ومبلغ مالي، كما تم تحديد ضحية أخرى تعرضت لسرقة مبلغ مالي في نفس الوقت ومن قبل نفس المشتبه فيهم.

وأضاف المصدر ذاته، أن الأبحاث أسفرت عن توقيف المشتبه فيهم الأربعة، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 19 و32 سنة، حيث تم إخضاعهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، بينما تم تشخيص هوية المشتبه فيه الخامس الذي شارك في هذا الفعل الإجرامي، الذي لا يزال البحث متواصلا لتوقيفه وتقديمه أمام العدالة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً