أولاد تايمة..اتهامات لمجلس “البيجيدي”بالركوب على مشاريع المجلس السابق

24 ديسمبر 2016 آخر تحديث : السبت 24 ديسمبر 2016 - 4:50 مساءً

أولاد تايمة..اتهامات لمجلس “البيجيدي”بالركوب على مشاريع المجلس السابق

خلف ظهور نواب وأعضاء المجلس الحالي لجماعة أولاد تايمة في صورتخلد لمشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بمواقع التواصل الإجتماعي ردود فعل متباينة لدى مجموعة من المهتمين. وفي اتصال بالجريدة أكد محمد الشرة وهو نائب لرئيس المجلس السابق ومستشار حالي بفريق الأحرار المعارض أن بعض نواب الرئيس الحالي يحاولون الركوب على مشاريع المجلس السابق مؤكدا أن مشروع دار الحي الحديب أنجز بشراكة بين المجلس السابق والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية وجمعية الإخاء التي وفرت العقار..وأظاف أن هذه المشاريع أشرف عليها المجلس السابق وابتدأت منذ سنة 2011 حيث همت تجهيز الأحياء الهشة بمدينة أولاد تايمة وتم تقسيمها إلى ثلات تجمعات وهي..الكرسي، الشراردة والشليوات، والحديب وأولاد فحل حيث ستستفيد هذه الأحياء بموجب هذه الشراكة بمبلغ 160 مليون سنتيم وابتدأت منذ 2011. المتحدت أظاف أنه يستغرب لمثل هذه الممارسات التي تقصي المجالس السابقة مؤكدا أن أغلب المشاريع الحالية التي يتبجح بها المجلس الحالي هي من إنجاز المجلس السابق.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً