أكادير: مواطنون يلقون القبض على لص متلبسا بسرقة سيدة بحي المسيرة

7 يناير 2017 آخر تحديث : السبت 7 يناير 2017 - 1:27 مساءً

أكادير: مواطنون يلقون القبض على لص متلبسا بسرقة سيدة بحي المسيرة

تمكن مواطنون “أبطال” بحي المسيرة باكادير قبيل قليل من صباح اليوم السبت، من إلقاء القبض على اخطر اللصوص المتخصص في سرقة المواطنين خصوصا النساء في الشارع العام. و ذكرت مصادر مقربة  بأن القاء القبض على الموقوف جاء بعد ضبطه متلبسا بسرقة سيدة بحي المسيرة، و أوضحت ذات المصادر، بان شبانا طاردوه بقوة ليلقوه القبض عليه بطريقة المحترفين مع إشباعه وابلا من اللكمات، قبل ان يربطوا الإتصال بعناصر الشرطة القضائية لأمن اكادير والذين حضروا على التو لعين المكان، حيث تم اقتياد الموقوف الى مخفر الشرطة للتحقيق معه في النازلة. وكان عدد من المواطنين قد تعرضوا للسرقة بحي المسيرة، وكان من آخر الضحايا فتاة سلبت منها حقيبتها بالقوة في الشارع، واعرب مواطنون من الحي المذكور عن استيائهم لتنامي ظاهرة السرقة واللصوصية، و ترويج المخدرات والخمور، وطالبوا في ذات السياق من السلطات الأمنية تكثيف دورياتها بالمنطقة للقطع مع هؤلاء المجرمين الذي حولوا حياتهم إلى جحيم لا يطاق.

كلمات دليلية
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً