أبل تؤجل إطلاق سماعات AirPods لأسباب مجهولة

27 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 6:21 مساءً

أبل تؤجل إطلاق سماعات AirPods لأسباب مجهولة

يبدو أن أبل لديها أخبار سيئة لعملائها الذين يرغبون في الحصول على سماعات AirPods اللاسلكية الجديدة لاستخدمها مع أحدث هواتف الايفون. حيث أعلنت أبل رسمياً أنها لن تشحن سماعات AirPods في موعدها المُحدد، وسوف تتأخر في الوصول للعملاء. وللأسف، لم توضح أبل سبب التأخير الحقيقي – حيث جاء بيانها كالتالي:

لقد كان الطلب الأولي لسماعات AirPods لا يُصدق. ولكننا لا نؤمن بشحن المُنتج قبل أن يكون جاهزاً، ونحن في حاجة لمزيد من الوقت قبل أن تكون AirPods جاهزة لعملائنا.

جدير بالذكر أن أبل كانت قد خطط في الأصل أن تطرح سماعات AirPods للبيع في أكتوبر، ولكن يبدو أن هناك مشاكل غير معروفة قد أجلت الأمر. وكانت نماذج الاختبار الأولية قد أظهرت مشاكل مختلفة في عمر البطارية ومشاكل جسدية، ولكن لا أحد يعلم سبب تأخير الشحن والتي ربما تقوم أبل بالإعلان عنها في وقت لاحق.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أكادير.نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً